صمود وانتصار

الحديدة .. عرض شعبي لقوات التعبئة في اللحية احتفاء بثورة 21 سبتمبر

شهدت مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم عرضا شعبيا لخريجي دورات التعبئة العامة في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتجديد موقف الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض بحضور وكيل المحافظة غالب حمزة ومدير أمن المنطقة الشمالية العقيد صادق مصلح ومسؤول التعبئة اشرف الرازحي ومدير المديرية ماجد عميش، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات الاعتزاز بالثورة والتحرر من الوصاية الخارجية.

وهتفوا بالشعارات المناهضة لمشاريع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، معتبرين الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر تجسيدا للصمود والقيم والمبادئ الثورية

وعبروا عن الفخر عن المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة التي تمثل منعطفا تاريخيا من خلال الأهداف التي حملتها ثورة 21 من سبتمبر وما اختزلته من مضامين في سبيل النهوض باليمن في كافة المجالات.

وجدد الخريجون، المضي في مسار الجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، ودعم التعبئة والتحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأمة والإسلام.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف اليمن المشرف الذي كسر قيود الوصاية والتبعية والتحرك لمناصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن الشعب اليمني لن يتراجع عن هذا الموقف مهما كانت التضحيات.