صمود وانتصار

مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية الثورة في أمانة العاصمة

شهدت مديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً لخريجي دورات التعبئة العامة في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة ودعم الشعب الفلسطيني تحت شعار “وأعدوا لهم”.

وجاب المشاركون في المسير عددا من شوارع المديرية ورفعوا العلمين اليمني والفلسطيني، بمشاركة مديري مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس والمديرية عقيل السقاف والأحوال المدنية بالأمانة العميد هاشم إبراهيم وقيادات ومسؤولي التعبئة العامة وشخصيات اجتماعية وكوادر مؤسسة المياه من خريجي دورات طوفان الأقصى.

وردد الخريجون شعارات الحرية والبراءة من الأعداء والتأكيد على الاعتزاز والفخر بثورة 21 سبتمبر التي حررت الوطن من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية، وواجهت كل المؤامرات العالمية والتصدي لقوى العدوان.

واعتبروا، الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، تجسيدا للصمود والقيم والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب اليمني وعزمه على الاستمرار في النضال الوطني لتحقيق كل أهداف الثورة مهما كانت التحديات.

وجددوا العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالمضي في مسار الثورة ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض، والتصدي لأعداء الأمة وافشال مؤامراتهم ومخططاتهم العدوانية.. مؤكدين تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، نصرة للشعب الفلسطيني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف القيادة الثورية المشرف الذي كسر قيود الوصاية والتبعية ليصدح بالحق قولا وفعلا في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني، انطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد المشاركون في المسير، أن الشعب اليمني لن تثنيه أي تحديات عن هذا الموقف الداعم لمظلومية الشعب الفلسطيني، وسيقف بصلابة وحزم أمام كل مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقتهم وتعزيز الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

ودعوا الأنظمة العربية إلى الخروج عن الصمت والتخاذل المخزي والمذل، والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وفلسطين ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

كما دعا المشاركون، إلى توحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، وكسر غطرسة وهيمنة الإدارة الأمريكية التي فقدت هيبتها نتيجة إصرارها على التدخل في شؤون المنطقة العربية ودعم الكيان الصهيوني المجرم.

وحثوا أحرار وشعوب الأمة على رفع الصوت عالياً ودعم مسارات الجهاد لدعم المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي.. مشيرين إلى أن الشعب اليمني، عصي على الخنوع والتراجع والانهزام وأنه ماض في موقفه لنصرة فلسطين مهما كانت النتائج.

وأشار مدير المديرية عقيل السقاف إلى أن المسير يأتي ضمن الاحتفال بذكرى ثورة 21 سبتمبر التي جسدت استقلال القرار الوطني ورفضت الوصاية، والتأكيد على موقف الشعب اليمني وتضامنه مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومساندتهم ودعمهم بكل الوسائل والخيارات.