صمود وانتصار

العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديدة بحق النازحين في مدرسة الفالوجا بمخيم جباليا

الصمود| غزة

ارتكبت قوات العدو الصهيوني عصر اليوم الخميس، مجزرة جديدة بحق النازحين الفلسطينيين في مدرسة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن قوات العدو الصهيوني قامت باستهداف هذه المدرسة الخاصة بالنازحين والتي تأوي المئات من الأطفال والنساء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.. مؤكدةً أن جُل الشهداء هم عبارة عن أشلاء مُقطعة تم انتشالهم من هذا المكان، ولا زالت الطواقم تقوم بلملمة أشلاء الشهداء المتناثرة في هذا المكان، وكذلك إسعاف الجرحى.

وشددت المصادر على أن قوات العدو الصهيوني لا تزال ترتكب المجازر والإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.. مشيرةً إلى أن جميع هؤلاء النازحين تم تهجيرهم من منازلهم ولجأوا إلى هذه المدرسة للاحتماء من قنابل وصواريخ قوات العدو الصهيوني إلا أن قوات العدو لاحقت هؤلاء الأطفال والنساء والأبرياء في مركز النزوح هذا، وتم استهدافهم ما أدى إلى ارتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى.

بدورهم قال شهود عيان: إن العدو الصهيوني ارتكب هذه المجزرة بحق أناس أبرياء يقومون ببيع مواد غذائية وتموينية ما أدى إلى استشهادهم وتناثر أشلاءهم ولحمهم في المكان.. مُستشهدين ببعض الموات التموينية المتناثر بالمكان والتي تثبت مدى الإجرام الصهيوني برئاسة المجرم السفاح بنيامين نتنياهو.

ولفت الشهود إلى وجود باقيا شظايا من الصواريخ الصهيونية التي استهدف العدو بها هذه المدرسة وأدت إلى هذه المجزرة، لتضاف إلى سجل العدو الصهيوني الإجرامي على مدى عام كامل في قطاع غزة.