صمود وانتصار

مسير شعبي بمديرية صنعاء القديمة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر ودعماً لفلسطين ولبنان

شهدت مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً مسلحاً في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة و تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وجاب المشاركون في المسير عددا من شوارع وأحياء المديرية وأزقة مدينة صنعاء القديمة، بمشاركة مدير المديرية مهدي عرهب ومسؤول التعبئة بالمديرية رزق الغرارة وعدد من مسؤولي المديرية، وخريجي دورات طوفان الأقصى، وعُقال وأمناء شرعيين وشخصيات اجتماعية، وطلاب الكشافة ولجان مجتمعية.

ورددوا شعارات الحرية والبراءة من أعداء الله ورسوله، والتأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاعتزاز والفخر بثورة 21 سبتمبر التي حررت الوطن من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية.

وأكدت هتافات المشاركين في المسير استعدادهم لأي من خيارات المرحلة الخامسة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل والتصدي لكل المؤامرات العالمية ولقوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وأكد أبناء مديرية صنعاء القديمة جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ توجيهات وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة والشعبين الفلسطيني واللبناني، وردع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجددوا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة، وتأييد خيارات محور المقاومة للرد على جرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة ولبنان.

وندد المشاركون في المسيرة بصمت الأنظمة العربية وتخاذلها المخزي والمذل.. داعين الشعوب العربية إلى التحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وفلسطين ولبنان.