صمود وانتصار

69 مسيرة حاشدة في الحديدة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الصمود|

شهدت محافظة الحديدة عصر اليوم، مسيرات مليونية تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في 69 ساحة بمديريات المحافظة، تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

حيث اكتظت جميع الساحات بحشود كبرى، تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بمجازر الإبادة الجماعية للشهر الثاني عشر على الشعب الفلسطيني، وتجاوز العدو الصهيوني للخطوط الحمراء واستخفافه بكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وأدانت حشود الحديدة، بأشد العبارات العدوان الصهيوني المستمر والمتصاعد على لبنان.. مؤكدين وقوف ومساندة الشعب اليمني إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني وجرائم الحرب التي يرتكبها وحقهم المشروع في مقاومته بكل الوسائل.

واعتبروا جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب اللبناني امتدادا لجرائم الإبادة الجماعية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص في ظل تواطؤ ومساندة أمريكية بريطانية أوروبية واضحة وفاضحة.

وأكدوا أن التمادي الإجرامي للعدو الصهيوني في استهداف الشعبين اللبناني والفلسطيني وقصف المدنيين في منازلهم في جنوب لبنان يتطلب وقفة جادة من شعوب الأمة وأحرار العالم لوقف مسلسل الإجرام الصهيوني الذي لم يتوقف يوما واحدا في غزة منذ قرابة العام وها هو اليوم يوسع من نطاق هذا الإجرام ليشمل لبنان أيضا.

وأشارت الحشود إلى أن الجهاد والإعداد والتوحد والتحرك الواسع على كل المستويات عسكريا وسياسيا واقتصاديا وثقافيا لإيقاف العدو الصهيوني وإلحاق الهزيمة المنكرة به ودحره من الأراضي المحتلة في فلسطين.

وحذرت المسيرات الجماهيرية من مغبة السلوك الإجرامي البربري الذي يمارسه الكيان الصهيوني لما له من تداعيات خطيرة وكارثية على الأمن والسلم الإقليمي والدولي.. داعية دول وشعوب المنطقة والعالم إلى اتخاذ مواقف جادة وصريحة ورادعة أمام الصلف الصهيوني الذي لن يسلم من شره أحد.

وعبر أبناء الحديدة عن تضامنهم مع حزب الله والشعب والحكومة اللبنانية.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في نصرتهم ونصرة القضية الفلسطينية في إطار موقفه المبدئي مع قضايا الأمة العربية والإسلامية، ووقوفه مع حقهم في الرد على هذه الجرائم وكل الجرائم المرتكبة طيلة الأشهر الماضية.

وأكدوا استمرارهم في الخروج الأسبوعي دون كلل أو ملل لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية، انطلاقاً من الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرف والعظيم.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار بالخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله.. معبرا عن الارتياح لإنجازات التصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وندد باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر الـ 12 على التوالي والتي امتدت إلى الضفة الغربية، وإلى لبنان مؤخرا بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخزي ومهين.

وبارك البيان، استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني يافا المحتلة، التي يسميها العدو “تل أبيب” وآخرها مساء أمس بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض.. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ولبنان.

وأكد استمرار اليمن على موقفه الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهة عدو الأمة الإسلامية الأول الكيان الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، وثباته بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واللبناني والمقاومة.. لافتا إلى أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما.

وعبر البيان، عن الثقة بأن حزب الله قادر على أن يلحق بالعدو الصهيوني هزيمة نكران ويحقق انتصارا جديدا ضد عدو الأمة، وأن الشعب اليمني سيظل إلى جانب المقاومة.