صمود وانتصار

في رحاب الخالدين يا سيد الشهداء .. وعدت فأوفيت ونلت ما تمنيت

طارق مصطفى سلام

في مرابض الجهاد المقدس وعلى طريق القدس ارتقى حبيب الأمة وقائدها الشجاع المقدام وفيد رسول الله السيد العلم المؤمن المجاهد حسن نصر الله شهيدا، لقد نال السيد باستشهاده ما تمناه ‏ويا لها من خاتمة اشتراكي وهو يفدي بروحه المقدسة فلسطين الحرة وأقصاها الشريف ونعم الشعير ونعم الدرب يا أبا هادي .

 

إننا اليوم ونحن ننعى سماحة السيد المجاهد حسن نصر الله بقلوب مكلورة ومشاعر يسودها الحزن لا يتغير أن هذا الطريق الكريم كان هو ما يشده قائدنا ويرده في كل خطابه وأحاديثه وكتاباته، وكان أشهرها هذا الطريق سنكملونه، لو جميعنا جميعا، لو استُشهدنا جميعا، لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا،

لن نخل عن خيار المقاومة الإسلامية) فالسلام عليك يا مولاي يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا، وعهدنا أن نكمل الطريق يا سيد الأقوياء م الدعوة وأن نجعل من دمائك الطاهرة وقودا مستعرة تلتهم الاعداء والجريمين في كل زمان ومكان .

 

لقد مثل رحيل الشهيد المجاهد والسيد الأسمى والقدس العلم الحجة الحبيب حسن نصر الله فاجعة كبيرة للعمال اليمنيين لما مثله العمل والمخلص لسماحة السيد نحو اليمن أمد العدوان على اليمن فلقد كان ومازال الشهيد السيد حسن نصر الله في وجدان اليمنيين رمزة للعزة، والشموخ، والكرامة. ، والحرية، والإباء، وهو خالدا مخلدا حاضراً في وجدان وقلوب كل أبناء اليمن .

 

إنطلق السيد الشهيد مع المقاومة الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية عموما واليمنيين ستظل خالدا وشاهدة على صدق وإخلاص هذا القدوة والعلم الصادق تجاه أمته وقضيته وهي مصدر إلهام واعتزاز لكل أحرار هذه الأمة، كيف لا وقد ظل سماحة السيد خير عقد من زمن العدوان على اليمن يتابع باهتمام بعد كل تفاصيل المعركة، وكان حاضرا بقلبه ومشاعره المخلصة تلك الفترة وقد جسد ذلك بكثير من البراهين الكثيرة ويبرزها في ثاني أيام العدوان على اليمن ودموعه الزكية التي ذرفت من اجلهم الشعب اليمني في موقف خلده اليمنيين وزادهم حبا وإخلاصا لهذا القائد البطل سلام الله عليه ورضوانه. .

 

 

إننا اليوم نعمل على هذه الجزاء الكبيرة والخسارة الفادحة قلوب وبمحتوى راضية بهذا المصاب الجلل إذا نبعث بخالص العزاء والمواساة إلى السيد المجاهد عبدالملك الحوثي الذي فقد أخا عظيم ورفيقا مجاهدا وأسرة الشهيد وكل أحرار الأمة ومقاومتها والعلمان الشجعان ورغم حزننا على فقيدنا العظيم إلا أن هذا الألم لن يزيدنا إلا قوة وبأس وعزم على مواصلة الطريق الذي بدأ به السيد المجاهد حسن نصر الله رضوان الله عليه، وسنواصل إلى يوم القيامة جيلاً بعد جيل .

 

محافظة محافظة عدن