صمود وانتصار

الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال إسرائيل قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

أدان عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العدوان الصهيوني الذي استهدف شقة سكنية في العاصمة اللبنانية بيروت وأدى إلى استشهاد ثلاثة من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى الأمين العام للجبهة المناضل أحمد سعدات، عن خالص العزاء لقيادة الجبهة وكافة أعضائها ولأسر الشهداء وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق عامة في استشهاد المناضلين محمد عبدالعال “أبو غازي”، وعضو اللجنة المركزية للجبهة عماد عودة “أبو زياد” وعبد الرحمن عبد العال.

وأكد أن أحرار الأمة الذين يتصدون اليوم للعدو الصهيوني وحلمه التوسعي الشيطاني هم يدفعون الأثمان الباهظة دفاعا عن كرامة الأمة وعزتها وحاضرها ومستقبلها.

ولفت إلى أن المشروع التوسعي للصهاينة في المنطقة العربية واضح وجلي لكل ذي عقل وبصيرة، والذي بكل تأكيد لن يسلم منه المطبعون والمتخاذلون والمصطفون في صف العدو الغادر.

وأوضح الدكتور بن حبتور، أن محور المقاومة والإسناد يتصدى اليوم نيابة عن الأمة كلها لهذا المشروع الخبيث وغاياته الإجرامية.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الثلاثة برحمته الواسعة ويمن بالنصر العاجل للأمة على أعدائها والمتربصين بها.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.