صمود وانتصار

صنعاء تعلن عن بدء أكبر مسابقة من نوعها في اليمن للموسم السابع وتخصص هذه الجوائز للفائزين (تفاصيل)

صنعاء تعلن عن بدء أكبر مسابقة من نوعها في اليمن للموسم السابع وتخصص هذه الجوائز للفائزين (تفاصيل)

الصمود|

أعلنت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار اليوم بدء الموسم السابع من المسابقة السنوية لرواد المشاريع الإبداعية والابتكارية.

وفي مؤتمر صحفي عقد بالمناسبة، أكد رئيس الهيئة الدكتور منير القاضي، أن المسابقة السنوية لرواد المشاريع الإبداعية والابتكارية تظل المسابقة الأكبر من نوعها في اليمن التي تعمل الهيئة من خلالها على مواصلة السير في طريق توفير أفضل الفرص للشباب المبدعين وضمان حصولهم على بيئة حاضنة لأفكارهم ومشاريعهم ويسهم في تطويرها وتنميتها بشكل علمي مدروس وواقعي ملموس.

وأشار إلى أن الهيئة ومن خلال الموسم السابع عازمة على اتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب المبدع من أبناء الوطن في الداخل والخارج للمساهمة في الوصول إلى تحقيق الأهداف والتطلعات مع سعى الهيئة الحثيث لتنمية ابداعاتهم وابتكاراتهم وبناء قدراتهم بما ينعكس إيجابا على المستوى الوطني والمجتمعي .

ولفت في المؤتمر الذي حضره نائب رئيس الهيئة الدكتور عبدالعزيز الحوري ووكلاء الهيئة إلى أن المسابقة السنوية أسهمت في إخراج الكثير من المشاريع الإبداعية في المواسم السابقة إلى أرض الواقع وهو ما كان ثمرة تعاون أصحاب المشاريع واهتمامهم الحثيث بإخراجها.

وأوضح الدكتور القاضي أن الهيئة ستستمر في موسمها الجديد بنفس الرؤية التي مضت عليها في الموسم السادس في محطاتها ومراحلها كرؤية مميزة تمثل خلاصة سنوات من العمل والتطوير .. مشيرا إلى أن الهيئة خصصت ثلاث سيارات كجوائز للمراكز الأولى من المشاريع الشخصية وسيارة للمشاريع المدعومة من قبل المؤسسات إضافة إلى جوائز نقدية لكافة المشاركين والتي تتفاوت بحسب المراحل.

وحث المبدعين والمبتكرين و الباحثين على انتهاز الفرصة والمشاركة في المسابقة والأخذ بعين الاعتبار مراجعة دليل المسابقة المرفق مع استمارة التسجيل في موقع الهيئة على الانترنت وعبر رابطها http://hasti.gov.ye/re .

وثمن رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، حرص واهتمام القيادة الثورية و المجلس السياسي الأعلى على دعم ومساندة أنشطة ومشاريع الهيئة بما يمكن من تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.