صمود وانتصار

مسيرة طلابية في المراوعة بالحديدة بالذكرى الأولى لطوفان الأقصى

شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة بمناسبة الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”.

وهتف الطلاب المشاركون في المسيرة بشعارات العزة والجهاد، ورفعوا الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، في إشارة إلى الوحدة العربية والإسلامية في نصرة القضية الفلسطينية.

وأكدوا تأييدهم للعمليات العسكرية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية واللبنانية وعمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بموقف القيادة الثورة والسياسية والقوات المسلحة اليمنية الذين أثبتوا أن اليمن هو السند والمدد لكل المستضعفين والمظلومين.. مؤكدين استمرار الموقف الثابت للشعب اليمني في دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما حتى تحقيق النصر.

كما أكدوا السير على درب الشهداء الذي ارتقوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وما قبلها من معارك، حتى يتحقق التحرير الكامل للأقصى ومقدسات الأمة وإخراج الكيان الإسرائيلي الغاصب من الأراضي العربية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة ضرورة دعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية وعدم الحياد في ظل التضحيات الجسيمة التي يقدمها الفلسطينيون واللبنانيون للدفاع عن أنفسهم وأراضيهم.

وندد بالصمت الأممي والعالمي المعيب تجاه الجرائم التي تُرتكب بحق الفلسطينيين واللبنانيين، مطالبا الشعوب العربية والإسلامية باتخاذ موقف حازم إزاء ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم في غزة ولبنان.

ونوه البيان بالصمود والثبات الأسطوري لأبطال فلسطين ولبنان، كما حيا جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق نصرة للقضية الفلسطينية.