صمود وانتصار

صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال الشهيد السنوار ودعما للمقاومة

شهدت مدارس محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، والتأكيد على استمرار إسناد غزة ولبنان.

ورفع الطلاب في الوقفات تحت شعار “غزة ولبنان .. صف واحد كالبنيان” صور القادة الشهداء السيد حسن نصر الله وإسماعيل هنية ويحيى السنوار، وأعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات الجهاد والاستبسال ضد العدو الصهيوني وقوى الهيمنة الأمريكية البريطانية، والصهيونية الإجرامية ضد شعوب الأمة.

وأوضحت بيانات صادرة عن الوقفات، أن مسيرة جهاد محور المقاومة لن تتوقف باغتيال القادة العظماء، لأنها فكرة لن تموت باغتيالهم، بل تزداد عنفواناً وثباتاً حتى تحقيق النصر، مؤكدة أن كل فرد من المقاومة قائد بذاته، ويخلفون قادة عظماء ويواصلون المشوار الذي سطروه بدمائهم، في سبيل التحرر من المشروع الصهيوني الأمريكي وإزالة الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأشارت، إلى أن الشهيد السنوار سيصبح نموذجاً للأحرار والمجاهدين الذين سيواصلون طريق التحرير، طالما استمر الاحتلال والعدوان.

ونوهت بصمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، مجددة العهد للشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما، بأن طلاب وشباب اليمن معهم وإلى جانبهم، في وجه غطرسة قوى الهيمنة العالمية، مهما طالت المعركة.

ودعت البيانات أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، والالتفاف حول خيار المقاومة، السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق العربية والإسلامية من المحتلين.