صمود وانتصار

وقفة بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم بالأمانة وفاء للشهيد السنوار

الصمود|

نظمت الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه ـ فرع الطالبات بالعاصمة صنعاء وقفة وفاء لدم الشهيد يحيى السنوار وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

تضمنت الوقفة تقديم قافلة مالية بلغت قيمتها ثلاثة ملايين و300 دولار و700 ريال سعودي، بالإضافة إلى 39 جرامًا من الذهب، وتُعد الثالثة في سلسلة القوافل التي تطلقها الأكاديمية، في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في غزة ولبنان، ودعماً وإسناداً للقوة الصاروخية والبحرية والطيران المسير في القوات المسلحة اليمنية.

وهتفت المشاركات في الورقة بشعارات أكدت تضامنهن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وأدانت الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في البلدين، بما في ذلك اغتيال القائد المجاهد يحيى السنوار.

واستنكرن الصمت العربي والإسلامي المخزي تجاه الانتهاكات الإسرائيلية، مطالبات أحرار العالم بالتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف المجازر التي تُرتكب في غزة ولبنان.

وباركت المشاركات العمليات النوعية لمحور المقاومة ضد كيان العدو الصهيوني المجرم في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، اسناداً للمجاهدين ونصرة للأشقاء في فلسطين ولبنان.

وعبر بيان صادر عن الوقفة، عن خالص التعازي لأسرة القائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، ولأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ومجاهديها كافة، باستشهاد هذا القائد البطل وهو في مقدمة الصفوف يقاتل العدو الصهيوني مقبلاً غير مدبر.

وأكد استمرار مواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني في كل المجالات الرسمية والشعبية والعسكرية والسياسية والإعلامية، والتعبئة العامة والمقاطعة الاقتصادية حتى ردع الأعداء وتحقيق النصر.

وحيا البيان، الصمود التاريخي للمقاومة في غزة وكل فلسطين المحتلة وما تسطره من بطولات في مواجهة العدو الصهيوني المجرم، رغم كل الدمار والجرائم والمجازر.

ودعا كافة شعوب الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، للخروج من حالة الصمت على مجازر وجرائم الإبادة الجماعية والحصار والتجويع لأبناء الشعب الفلسطيني وكذا العدوان على الشعب اللبناني.