صمود وانتصار

حزب الله يواصل استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستعمراته بصليات صاروخية كبيرة

الصمود| بيروت

يواصل حزب الله اللبناني اليوم الإثنين، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.. محققا فيها إصابات مباشرة.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:15 من صباح اليوم الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم الإثنين، ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:15 من صباح اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم، مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:10 من صباح اليوم، ‏جنود العدو الصهيوني أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:50 من صباح اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15 من ظهر اليوم، تحركًا لجنود العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:30 من بعد ظهر اليوم، ‏جنود العدو الصهيوني في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، معسكر الـ 100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.

كذلك قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:50 من بعد ظهر اليوم، موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية.