صمود وانتصار

المقاومة العراقية تستهدف عدد من الأهداف الحيوية في فلسطين المحتلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، عن تنفيذ عدد من العمليات، مستهدفة عدد من الأهداف الحيوية الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت المقاومة العراقية في بان لها: “التزاماً منّا بتكليفنا الشرعي، وانتصارًا للدماء البريئة في غزة ولبنان النازفتين، وإيمانًا منّا بوحدة الساحات، نفّذَ مجاهدونا البواسل اليوم الخميس عملية نوعية بالطيران المسيّر، استهدفت هدفاً حيوياً في الجولان بأراضينا المحتلة”.

وجاء في بيانٍ ثانٍ للمقاومة العراقية: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق اليوم الخميس، هدفاً عسكرياً في شمال الأراضي المحتلة، بواسطة الطيران المُسير”.

وقالت في بيانٍ ثالث: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق صباح اليوم، هدفاً حيوياً في غور الأردن المحتل، بواسطة الطيران المسير”.

وأكدت المقاومة الإسلامية في بياناتها، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.