صمود وانتصار

وزارة الداخلية تحدد حركة سير المشاركين غداً في إحياء ذكرى المولد النبوي بميدان السبعن بالعاصمة صنعاء

الصمود | 10 / 12 / 2016م

حددت وزارة الداخلية خطة مرورية لتنظيم حركة السير للمشاركين في احياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء غداً الأحد .
وأهاب مصدر أمني بوزارة الداخلية على كافة الوافدين من الجماهير المشاركة في احياء الذكرى المصادفة غدا 12 ربيع الاول 1438 بضرورة الالتزام بخطوط السير والمواقف المحددة من قبل الادارة العامة للمرور لكافة الاتجاهات المؤدية من والى ساحة الاحتفال بمنطقة السبعين جنوب العاصمة .
وشدد نائب مدير التوجية المعنوي بوزارة الداخلية العقيد محمد الانسي في تصريح لوكالة مرصد للانباء على ضرورة اتباع الخطوط المحدده لتسهيل حركة السير أمام المشاركين في الاحتفال يوم غداً من مختلف المحافظات .
داعيا وسائل الاعلام للقيام بدورها وتكثيف إرشاداتها التوعوية للمواطنين والمشاركين وبما يعزز من إنجاح خطة السير وضمان وصول المشاركين القادمين من مناطق امانة العاصمة ومحافظات مأرب والحديدة والمحويت وحجة وعمران وصعدة وتعز.
مشيرا الى ان اكثر من 15 منفذا رئيساً تم تخصيصها لاستيعاب حركة السير أمام القادمين من المحافظات ومناطق ارحب وخولان وسنحان ونهم وبني حشيش وغيرها ..مضيفا انه تم تخصيص مواقف خاصة بالعنصر النسائي من مختلف المحافظات.
لافتا الى الخطة تضمنت نشر التحريات والحواجز الأمنية في كل الأماكن المحددة وكذا تشديد الإجراءات الأمنية في مناطق الحزام الأمني المحيط بالعاصمة صنعاء وبما يكفل ضبط الحالة الامنيه وخطة السير المرسومة ومنع حدوث أي خرق أمني.