صمود وانتصار

7 محاولات فاشلة لجيش العدو السعودي لاستعادة موقع الفريضة بجيزان دون جدوى

الصمود / خاص 

أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية ، اليوم السبت ، سبع محاولات لجيش العدو السعودي لاستعادة موقع الفريضة الذي تمت السيطرة عليه يوم أمس في قطاع جيزان.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو السعودي زحوفاتهم لاستعادة موقع الفريضة، مشيراً إلى أن طائرات الاباتشي أطلقت أكثر من مائة صاروخ على موقع الفريضة.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لجنود العدو السعودي بعدد من القذائف في مفرق الفريضة ما أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح

كما قتل وأصيب عدد من جنود العدو السعودي في قصف مدفعي استهدفت تجمعاتهم بعدد من القذائف في مواقع التبة الحمراء والبيت الأبيض وشبكة المصفق وجوار برج العبادية

إلى ذلك لقي أحد جنود العدو السعودي مصرعه اليوم في عملية قنص نفذتها وحدة القناصة في موقع الكرس.

وإلى نجران حيث أحبطت قوات الجيش واللجان محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه موقع الطلعة.

وتؤكد مصادر  عسكرية مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة وفرار من تبقى منهم خلال محاولة الزحف باتجاه موقع الطلعة رغم الإسناد الجوي المكثف لطائرات العدوان.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي دكت بقصف مدفعي قيادة عليب وموقع شرق الشرفة والمخروق ومرابض لمدفعية العدو السعودي خلف موقع السديس بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

واعتبر قاسمي ان بلاده باعتبارها دولة قوية في المنطقة، تؤدي دورا بناء وداعما للاستقرار وطليعيا في مكافحة الارهاب ولا تحتاج الى التدخل في شؤون البلدان الإسلامية، داعياً وزير الخارجية السعودي وحكام السعودية إلى تغيير أساليبهم التي قال انها “بالية وعديمة الجدوى”.