صمود وانتصار

أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون عملياتهم النوعية في جبهات ماوراء الحدود

الصمود / 5 / فبراير

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 5 فبراير 2017م عملياتهم النوعية بمختلف الجبهات في وراء الحدود وحققين إنجازات ميدانية وملحقين خسائر فادحة في الارواح والعتاد للجيش السعودي.

حيث قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد تجمعا للجيش السعودي شرقي الربوعة بعسير.
وأكد مصدر عسكري للمسيرة نت أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بقذائفها تجمعا للجيش السعودي شرقي الربوعة.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، استهدفت أمس السبت، مواقع عسكرية سعودية في عسير، محققة إصابات مباشرة.
كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان معسكر الحاجر السعودي بعسير مستهدفة مهبطا للأباتشي وتجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم.

وفي نجران لقي خمسة جنود سعوديين اليوم الأحد مصرعهم على يد أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران بينهم اثنين قتلا في عملية قنص.
ووفقا لمصدر عسكري، فقد تم بعون الله قنص جنديين سعوديين من قبل وحدة القنص التابعة للجيش واللجان في موقع الطلعة العسكري بنجران.
وفي نجران أيضا لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم عقب استهداف تجمع لهم بقذيفة آر بي جي في موقع المخروق.
وكان استهدف أبطال الجيش واللجان أمس السبت موقع العش وقيادة عليب وموقع شرق الشرفة والمخروق ومرابض مدفعية الجيش السعودي خلف موقع السديس بنجران.

كما قصفت القوة المدفعية للجيش اللجان الشعبية قصفت كل من مواقع المخروق والسديس وشرقي الشبكة ومعسكر رجلاء بنجران وحققت اصابات مباشرة.
وكان عدد من جنود الجيش السعودي لقوا مصارعهم، أمس السبت، في كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية زحفا لهم على موقع الطلعة، كما تم استهدف خمسة مواقع عسكرية سعودية في نجران، هي موقع العش وقيادة عليب وموقع شرق الشرفة والمخروق ومرابض مدفعية الجيش السعودي خلف موقع السديس.