صمود وانتصار

أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

الصمود / 18 / فبراير

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات والتقدم الميداني في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مواقع الغاوية وتبة الكرس والبيت الأسود والجوازات في الطوال في منطقة جيزان , وتم قنص جنديان سعوديان شرق البيت الأبيض بالخوبة ومركز السمنة العسكري , وتدمير آلية برادلي سعودية بصاروخ موجه شمال البيت الأبيض بجيزان .

وفي نجران قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان قبالة منفذ الخضراء , و قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف بصواريخ الكاتيوشا على تجمعاتهم في موقع الطلعة بنجران .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تأمين قريتي تبشعة والحرم بمنطقة الضباب في محافظة تعز , فيما قتل اثنان من المرتزقة على أيدي الجيش واللجان الشعبية في كلابة وتبة الوكيل, و تم تدمير الية تابعة للمرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية مقبنة بالمحافظة نفسها .

وحسب المصدر قتل سبعة من المرتزقة في عمليات عسكرية في الجحملية ووداي صالة والتبة المسورة في محافظة تعز , وقصفت مدفعية الجيش تجمعات المرتزقة في تبة المكلكل ، كما تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة باتجاه مناطق التبشعة والحرم والسد بمديرية جبل حبشي بتعز .

وذكر المصدر ان الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقع المسطحة في صبرين في محافظة الجوف ,و قصفت المدفعية مواقع وتجمعات المرتزقة في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب بالمحافظة نفسها , فيما صد ابطال الجيش واللجان محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه محطة يعيس وجبل التهاني في منطقة مريس في محافظة الضالع .

وفي شبوة قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمع للمرتزقة في منطقة الساق و تم استهداف اربع آليات للمرتزقة تحمل أفرادا في موقع الكسارة بالمنطقة نفسها .

وأكد المصدر العسكري إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي , فيما تم قنص جنديان سعوديان بالمنطقة نفسها ,كما قصفت مدفعية الجيش تجمع للمرتزقة شرق تبة السفينة في منطقة كهبوب بمحافظة لحج .