صمود وانتصار

كيف عبر ولي العهد الاماراتي محمد بن زايد عن مخاوفة من الصواريخ اليمنية

الصمود || متابعات

تضامن ولي العهد الاماراتي محمد بن زايد في تغريدة له مع السعودية التي تلقت ضربة موجعة بصاروخ باليستي يمني، قال فيها: أمن #المملكة جزء لايتجزأ من أمن #الامارات.. وأن يد الشر المستطير لن تنال من عزيمة أشقائنا في المملكة.

 

هذه التغريدة جاءت بعد انتشار رعب شديد اوساط الشركات الدولية في الامارات التي تنتظر رسالة قوية من الجيش اليمني واللجان الشعبية باستهداف أبو ظبي رداً على جرائمها البشعة التي ترتكبها في اليمن منذ 3 أعوام.

 

محللون أكدوا ان ضرب الرياض واصابة الصاروخ اليمني لهدفه بدقة عالية رسالة قوية وهامة للإمارات بأن الدور القادم عليها، وان كل ما تمتلكه من امكانيات لن يحميها من القو ة الصاروخية اليمنية، الأمر الذي دفع بالشركات العالمية بالضغط على بن سلمان، لإيجاد حل نسبي وايقاف أي هجوم على الامارات.

 

المصادر أكدت ان بن زايد سيستخدم تحالفه مع صالح لمنع الجيش واللجان من استهداف الامارات، إلا انها أكدت ان الجيش اليمني واللجان الشعبية لن يساوموا في هذا الأمر وأن على الامارات ايقاف همجيتها في اليمن مالم فإنها ستكون الهدف القادم وستصاب بكارثة اقتصادية كون الشركات العالمية تبحث عن الأمان الذي ستفتقده الامارات نهائياً باستهدافها بالصواريخ اليمنية.