صمود وانتصار

هام جدا : أعداد كبيرة من أشد وأشرس المقاتلين جاهزون لكل الاحتمالات وتدمير كل مخططات العدوان 

الصمود / 7 / ديسمبر

 

كشف قائد عسكري كبير لموقع الصمود أن عشرات الألاف من أشد وأقوى المقاتلين في أتم الجهوزية القتالية لتدمير مخططات العدوان الاخيرة.

وأوضح المصدر أن من ضمن هذه القوات العسكرية الغير مسبوقة عددا من الكتائب القتالية لم تشارك منذ بداية العدوان وانه تم تدريبها منذ سنوات على اشد واقوى التضاريس وان مقاتليها حسب قول المصدر “متعطشون للقتال وبفارغ الصبر ”

مشيراً إلا أن عدداً أخر من هذه الكتائب شاركت في الحرب الحالية وقتلت عددا من اقوى عصابات العالم التي اتت لغزو اليمن كعصابات بلاك ووتر وغيرهم من الاجانب الذين لقوا مصرعهم على ايدي هؤلاء المقاتلين.

واكد المصدر العسكري ان هذه الاعداد الكبيرة من المقاتلين في أتم الجهوزية ومستعدين لخوض أكبر معركة في تاريخ اليمن والوطن العربي والذي سيغيرون نظرة العالم الى اليمن بسبب قوة وصلابة المقاتل اليمني.

يذكر ان عددا من الوسائل الاعلامية التابعة للعدوان تتحدث عن مخططات لقوى العدوان لشن زحوفات وماإلى ذلك الا انهم سيصطدمون بمقاتلين كالجبال الصلبة لم يعرف لهم التاريخ مثيل.

وفي نفس السياق قال المصدر العسكري الرفيع في انصار الله ان تراب اليمن سترتوي من دماء الغزاة ان فكروا بارتكاب اي حماقة وستثبت ذلك قادم الايام وحينها سيعرف العالم من جديد ان اليمن مقبرة الغزاة .

ومن جهة اخرى اوضح المصدر العسكري الرفيع ان القوة الصاروخية سيكون لها نصيب ومفاجات كبيرة جدا جدا غير سابقاتها ولم تخطر على بال العدو وستقلب كل الموازين وستحول كل اراضي دول العدوان الى جحيم.