صمود وانتصار

هام : مصدر عسكري يروي أخر التفاصيل الميدانية عن معركة الساحل الغربي (نص التصريح)

الصمود / 11 / ديسمبر

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية دحر قوات الغزاة والمرتزقة والتقدم باتجاه اخر المواقع التي يتمركز فيها المرتزقه شمال يختل.

وقال مصدر عسكري ان المرتزقه باتوا محاصرين من الشمال والشرق والجنوب فيما تقوم القوة البحرية بفرض غطاء ناري كثيف منعا لوصول الامداد للمحاصرين بعد أن كانت في وقت سابق قد زرعة الآف الالغام البحرية تحسبا لاي هجوم من جهة البحر.

واكدت المصادر أن وحدات من القوات الخاصة استطاعت اختراق صفوف العدو من شمال جبهة الهاملي والتقدم الى منطقة يختل وقطع خطوط الامداد عن المرتزقة.

واضافت ان الجيش واللجان الشعبية يواصلون شن هجمات عنيفة وغير مسبوقه لليوم الثالث على التوالي وسط تقدم سريع باتجاه ما تبقى من مساحات ضيقه للمرتزقه باتت مكشوفة وغير امنه من نيران الاسلحة الاسلحة الثقيلة والمتوسطه وحتى الخفيفه.

وبحسب المصادر فإن حالة شديدة من الارباك والذعر اصاب المرتزقه المحاصرين بعد قطع الامداد عنهم ومصرع ما يقارب ال 200 وجرح العشرات فيما تم تدمير 60 طقم ومدرعة حتى كتابة الخبر.

الجدير بالذكر ان تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى جبهة الساحل الغربي من عدة محافظات يمنية معززة باسلحة حديثة لم يسبق ان استخدمة من قبل في المعركة.