صمود وانتصار

مرتزقة العدوان يعيشون أصعب اللحظات في الساحل الغربي بعد ان تمت محاصرتهم (تفاصيل هامة)

الصمود / 11 / ديسمبر

 

أكد مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان يعيشون أصعب اللحظات بعد أن واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية دحر قوات الغزاة والمرتزقة والتقدم باتجاه أخر المواقع التي يتمركز فيها المرتزقه شمال يختل.

وأوضح المصدر ان المرتزقه باتوا محاصرين  من الشمال والشرق والجنوب فيما تقوم القوة البحرية بفرض غطاء ناري كثيف منعا لوصول الامداد للمحاصرين  بعد أن كانت في وقت سابق قد زرعت الآف الالغام البحرية تحسبا لاي هجوم من جهة البحر. 

واكدت  المصادر  أن وحدات من القوات الخاصة استطاعت اختراق صفوف العدو من شمال جبهة الهاملي والتقدم الى منطقة يختل وقطع خطوط الامداد عن المرتزقة.  

مشيراً الى ان الجيش واللجان الشعبية  يواصلون شن هجمات عنيفة وغير مسبوقه  لليوم الثالث على التوالي وسط تقدم سريع باتجاه ما تبقى  من مساحات ضيقه للمرتزقه باتت مكشوفة وغير امنه من نيران الاسلحة الاسلحة الثقيلة والمتوسطه وحتى الخفيفه.

وبحسب المصادر  فإن حالة شديدة من الارباك والذعر اصاب المرتزقه المحاصرين بعد قطع الامداد عنهم ومصرع ما يقارب ال 200 وجرح العشرات فيما تم تدمير 60 طقم ومدرعة حتى كتابة الخبر 

الجدير بالذكر  ان تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى جبهة الساحل الغربي من عدة محافظات يمنية معززة باسلحة حديثة لم يسبق ان استخدمت من قبل في المعركة.