صمود وانتصار

المحويت .. ابناء مديرية ملحان يدشنون الذكرى السنوية للشهيد

الصمود / 4 / فبراير

 

دشن وكيل محافظة المحويت الأستاذ احمد يحيى الأخفش الذكرى السنوية للشهيد بمديرية ملحان بمحافظة المحويت بحضور رسمي وشعبي كبير يتقدمه أسر الشهداء وذويهم.

وفي الفعالية التي حضرها قيادة السلطة المحلية والإشرافية ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت على قدسية هذه المناسبة لما يحمله الشهداء من منزلة عظيمة جسدتها التضحية المادية والمعنوية التي قدمها الشهيددفاعا عن كرامة الأمة وعزتها.

وأشارت الكلمات الى ان هذه المناسبة تعبر عن عظمة التضحية والفداء التي يقدمها الشهداء وهم يحملون مبادى إيمانية عظيمة ومنطلق وجداني يستشعر المسؤلية الدينية والوطنية وضرورة الدفاع عن مبادى الدين الصحيح وقيمه والتي يندرج في اطارها الدفاع عن الأرض والعرض.

واضافت إلى ان هذه الذكرى والتي تاتي في ظل عدوان همجي غاشم يستهدف الشعب اليمني أرضا وإنسانا وثقافة واقتصادا منذ مايقارب الثلاثة أعوام ومايواجه هذا العدوان من جهاد وصبر واستبسال وتضحية عظيمة بذلها الشهداء الأحرار في مواجهة حلف البغي والظلم ومن يقف ورائه أمريكا وإسرائيل وان هذه الدماء الزكية التي يبذلها الشهداء ستثمر نصرا وعزة وتمكين لليمن وشعبه المظلوم الصابر والمواجه للعدوان.

واختتمت الكلمات بالتاكيد على ضرورة رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم وتقديم كل الرعاية لهم وكذا تفقد الجرحى وزيارة أسر الاسرى والمرابطين كجوانب هامة في هذه المناسبة.

وتخلل الفعالية عدد من القصائد الإنشادية والزوامل الشعرية والفقرات المعبرة عن المناسبة.

كما قام وكيل المحافظة الاستاذ أحمد الأخفش ومعه عدد من قيادة السلطة المحلية والإشرافية والشحصيات الإجتماعية بزيارة أسر الشهداء ونقلوا تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتجيهاته الصادقة بالاهتمام باسر الشهداء وذويهم.

كما قدم الوفد الزائر الصور التذكارية والمساعدات العينية المقدمة لأسر الشهداء بهذه المناسبة العظيمة.