صمود وانتصار

خسائر فادحة في الارواح والعتاد للمرتزقة خلال المعارك مع الجيش واللجان

الصمود |

تعرض مرتزقة العدوان اليوم السبت 10 فبراير 2018م ، لخسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المعارك مع قوات الجيش اليمني في عدد من الجبهات الداخلية.

ففي محافظة الضالع: نفذ مقاتلي الجيش اليمني هجومين على مواقع مسلحي التحالف في مريس .

وأوضح مصدر عسكري أن الهجومين أسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من مسلحي المرتزقة واعطاب مدرعة عسكرية ، مؤكدا فرار من تبقى من عناصر المرتزقة جراء ضربات الجيش اليمني.

ولفت إلى أن قوات الجيش اليمني استولت خلال الهجومين على كميات من الأسلحة التي كانت بحوزة المسلحين.

وفي تعز أشار المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش اليمني شنت عملية هجومية على مواقع مليشيا التحالف في تبة فجر بمعسكر خالد في مديرية موزع والحقت بهم خسائر في الارواح والعتاد العسكري.

مضيفا أن قوات الجيش احرقت مدرعتين لقوات التحالف السعودي بصواريخ موجهة في جبهة الساحل الغربي ، فيما شنت القوة المدفعية قصفا على تجمعات مسلحي التحالف بمناطق متفرقة في الكدحة وحمير والضباب محققة إصابات مباشرة في عديدهم وعتادهم.

وفي محافظة الجوف ، أكد مصدر  عسكري أن قوات الجيش اليمني تمكنت من تدمير 3 آليات عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة اليتمة والثانية جرى تفجيرها بمن فيها بعبوة ناسفة في كمين نصبه الجيش اسفل العقبة بمديرية خب الشعف ، فيما دمرت آلية ثالثة بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها في جبهة صبرين.

وبحسب المسؤول ، استهدفت القوة الصاروخية للجيش تجمعات المرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا في اليتمة مخلفة خسائر بشرية ومادية .

مؤكدا مصرع 6 من عناصر المرتزقة بنيران الجيش اليمني في جبهة المتون.

أما في جبهة نهم فقد شنت القوة المدفعية قصفا على عدد من مواقع تابعة للمرتزقة مستهدفة تجمعاتهم  ما أدى لتدمير آليتين عسكريتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.