صمود وانتصار

مؤسسة بنيان التنموية تكرم 100 متطوع في برنامج إطعام بامانة العاصمة

الصمود |

كرمت وحدة العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية اليوم 100 متطوع من متطوعي برنامج إطعام العاملين في فرن مديرية السبعين الخيري بأمانة العاصمة.

وفي حفل التكريم القيت كلمتان من قبل نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية أحمد الكبسي وضابط مشروع إطعام عبدالكافي الشامي أكدتا على أهمية العمل الطوعي وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا وما تتعرض له من عدوان وحصار غاشم استهدف حتى لقمة العيش للمواطنين، مشيرين إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن حملة دعم العمل الطوعي “عطاء وبناء” 2018م التي تنفذها مؤسسة بنيان التنموية.

ولفتا إلى أن هذا التكريم يأتي كرد للجميل والتقدير لهؤلاء الجنود المجهولين من المتطوعين في خدمة المجتمع، واليوم يكرم متطوعي مديرية السبعين يليه عدة تكريمات حتى يتم تكريم جميع المتطوعين في برنامج إطعام بمختلف المديريات المستهدفة من البرنامج.

ونوها بأن برنامج إطعام يستهدف توفير احتياجات 25 ألف أسرة من الرغيف في أمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء، وذلك من خلال توزيع 250 ألف من الرغيف يومياً يتم انتاجها من 15 فرن مركزي إضافة إلى توزيع لحوم الاضاحي لنفس الأسر في الأعياد، مشيرين إلى أنه يشارك في هذا البرنامج 700 متطوع من مختلف مديريات أمانة العاصمة، لافتين إلى أن فرن مديرية السبعين ينتج 35 ألف رغيف يوميا يتم توزيعها 3,500 أسرة محتاجة بالمديرية.

واشادا بالجهود التي يبذلها المتطوعين في برنامج إطعام في خدمة المواطنين من خلال عملية التوزيع اليومي لمادة الرغيف بدون كلل أو ملل.