صمود وانتصار

وزير الداخلية يلتقي رئيسة فريق وحدة الحكم الرشيد

 الصمود|لاخبار
التقى وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماورى امس رئيسة فريق وحدة الحكم الرشيد في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سوراى بوزوروكوفا .

وفي اللقاء أكد وزير الداخلية أن الوزارة سعت ضمن استراتيجية عملها لإنشاء مركز الشكاوى الذى لاقى قبول من قبل المواطنين والعمل على حل قضاياهم.

وبين أن مركز الشكاوى استقبل خلال الفترة الماضية أربعة آلاف و600 قضية، تم التعامل مع كل قضية بواسطة فريق يعمل بشكل متواصل.

وقال” ما أحدثه العدوان من تدمير للبنية التحتية في المرافق الأمنية محاولة لشل فاعلية الأداء الأمني، ولكننا نعمل بوتيرة عالية من أجل تقديم الخدمات الأمنية للمواطن رغم شحة الإمكانيات وظروف العدوان”.

ولفت وزير الداخلية إلى سعي الوزارة لتحسين مستوى الأداء الأمني وخدمة المجتمع بالتعاون مع كل من له علاقة بهذ الجانب.

فيما قالت رئيسة فريق وحدة الحكم الرشيد ” إن البرنامج يعمل في مجال رفع كفاءة أداء خدمات السجون سواء كانت المركزية أو الاحتياطية ومركز الأحداث “.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي من خلال ثلاث مراحل تبدأ عبر الزيارات للإصلاحيات ومعاينة وضعها وعمل قاعدة بيانات حول احتياجاتها بما يسهم في خدمة نزلاء السجون.

وأكدت بوزوروكوفا أن هناك مشاريع ضمن خطة البرنامج تستهدف الشرطة النسائية ورفع مستوى الأداء وكذا تفعيل عمل الشرطة المجتمعية.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الأمن العام اللواء الركن رزق الجوفي ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهرى.

سبـأ