صمود وانتصار

شاهد .. الإحتلال الاماراتي يرفع علمه في مدارس الجنوب

الصمود / 3 / أبريل

 

رفع الإحتلال الاماراتي علمه في عدد كبيرمن مدارس الجنوب في الوقت الذي لاسيادة في الجنوب لحكومة الفارهادي ، ولاشرعية لها على الارض ، أبتداء من الملف الأمني وحتى التعليم.

 

وذكرت مصادر اعلامية جنوبية أن الأعلام المتواجدة في كل مدارس عدن والجنوب ، إعلام إماراتية ، ولا علم يعلو فوق علم الإمارات في سارية الجنوب ، هذا هو الحال في الجنوب فكل المدارس من المهرة وسقطرى إلى الصبيحة، أصبحت خالية من أي دليل انتماء وطني ولولا الطلاب والمعلميين جنوبيين لضن أي زائر لتلك المدارس إنها إماراتية وليس يمنية .

فأبو ظبي التي تمارس سلطة إحتلال في الجنوب فرض العلم الإماراتي وإحلاله محل العلم اليمني، وفرض صوَرعملاقة لشخصياتها ورموزها السياسة، «خليفة بن زائد، محمد بن راشد أل مكتوم، محمد بن زائد، وزايد بن سلطان»، على أسطحها وأنحاء أسوارها من الخارج والداخل وفي كل أروقتها وممراتها، وهي المتلازمة مع جملة الشكر والعرفان «شكراً إمارات الخير».

لايدري الجنوبيين أي شكر تستحقة الإمارات منهم ، هل على خدماتها الغائبة أم على سجونها السرية ، أم على مسلسل إغتيال الخطباء وأئمة المساجد ، أم بسبب اقتحام المنازل واختطاف الآلاف من الشباب من منازلهم واخفائهم قسرياً ، أم على نهب الاراضي ، وتدمير ميناء عدن ، والسيطرة على مطار عدن ، أم على طلاء المدارس التي قدمه الهلال الاحمر الإماراتي .

أم أن الشكر المفروض قسرياً من قبل الإمارات لحكامها على أبناء الجنوب في مدنهم ومدارسهم فرض أمر واقع من قبل مستعمر جديد .