صمود وانتصار

مجلس النواب يعزي في استشهاد الرئيس الصماد و يبارك اختيار المشاط رئيسا للدورة القادمة

الصمود |
وقف مجلس النواب في مستهل جلسته اليوم برئاسة الأخ يحيى علي الراعي دقيقة حداد وقراءة الفاتحة ترحماً على روح رئيس المجلس السياسي الأعلى الشهيد صالح علي الصماد وعدد من مرافقيه وشهداء حفل الزفاف بقرية الراقة في بني قيس بمحافظة حجة وكافة شهداء الوطن.

وعبر مجلس النواب عن أحر التعازي والمواساة لرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأسرة وأقارب الشهيد الصماد وكافة أبناء الشعب اليمني ومؤسسات الدولة المختلفة.

وبارك مجلس النواب اختيار أعضاء المجلس السياسي الأعلى للأخ مهدي المشاط رئيسا للمجلس للدورة القادمة وفقا للائحة الداخلية.

وناشد مجلس النواب المجتمع الدولي بكافة هيئاته تحمل المسؤولية التاريخية أمام هذه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في ظل استمرار الصمت إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من إنتهاكات وجرائم يندى لها جبين الإنسانية في حق بلد عضواً في المنظمات الدولية والإسلامية والعربية وله حقوق إنسانية وقانونية ينبغي الإلتزام بها.

وبهذا الصدد أقر مجلس النواب توجيه رسائل إلى رئيس مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة ورؤساء البرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة للإضطلاع بمسئوليتهم تجاه الجرائم البشعة التي ترتكب من قبل دول تحالف العدوان بحق الشعب اليمني بهدف الضغط على دول العدوان بقيادة السعودية إيقاف عدوانها ورفع الحصار البري والبحري والجوي.