صمود وانتصار

لقاء موسع بمحافظة إب يناقش تعزيز الصمود في مواجهة العدوان

الصمود |

عقد بمدينة إب اليوم لقاء موسع برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، ضم وجهاء ومشائخ وأعيان مديريات بعدان والشعر والسبرة.

ناقش الاجتماع بحضور مشرف المحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة وحارث المليكي وإسماعيل سفيان، الجوانب المتصلة بتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وفي اللقاء أكد المحافظ صلاح السير على درب الشهيد الرئيس صالح الصماد وتحقيق مشروعه الوطني الذي أطلقه تحت عنوان ” يد تحمي ويد تبني”، كون هذا المشروع يحقق لليمن نقلة نوعية نحو التطور والنماء.

وأوضح أن اللقاء يمثل فرصة لتدارس الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن بما يسهم في تعزيز التلاحم ورص الصفوف والحشد للجبهات .. مبينا أن الشعب اليمني يقف صفا واحدا ضدا الغزاة والمحتلين لتطهير أرض الوطن من دنسهم.

وثمن محافظ إب جهود أبناء مديريات بعدان والشعر والسبرة ودورهم النضالي في مختلف المراحل والظروف والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أوضح عضو المجلس السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد عن الأحزاب والمكونات أن الشهيد الصماد كلف هذه اللجنة قبل استشهاده بأيام للنزول لمحافظة إب والالتقاء بقيادتها ومشائخها ووجهائها وتلمس هموم أبناءها وبما يعزز من عوامل الصمود والتلاحم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود لتنفيذ المشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد الصماد ” يد تحمي .. يد تبني ” ..مشيدا بمناقب وخصال الشهيد الذي قدم أنموذجا رائدا للتضحية والفداء والإخلاص.

وحث الدكتور الأسد الجميع على عدم التفريط بدم الشهيد الصماد والأخذ بثأره من خلال التوجه إلى الجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره أكد وكيل المحافظة صادق حمزة أن العدوان في عامه الرابع سيواجه بالمزيد من الصمود ورفد الجبهات بقوافل العطاء من المال والرجال حتى تحقيق النصر .

حضر اللقاء مستشار المحافظة لشئون المغتربين عامر العصار ومدراء مديريات بعدان والشعر والسبرة.