صمود وانتصار

عمران .. مسيرة جماهيرية حاشدة تندد بجريمة اغتيال الرئيس الصماد

الصمود |
شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد وتأييدا لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

وفي المسيرة التي تقدمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وأمين محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة أمين فراص وعبد الرحمن الغولي وحسن الاشقص وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وجهاء وممثلي المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية ، أشار محافظ عمران إلى أن استهداف تحالف العدوان للرئيس الشهيد الصماد جريمة حرب.

وأشار إلى أن أغتيال الرئيس الصماد زرع ملايين الصماد في قلوب اليمنيين وحرك الآلاف من أبناء اليمن ومنهم أبناء عمران للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض والأخذ بثأر الرئيس الصماد وكل شهداء الوطن.

كما أكد تأييد أبناء محافظة عمران ومساندتهم للقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى للرئيس مهدي المشاط ودعمهم لاستكمال المشروع الوطني الذي اطلقه الرئيس الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني”.

فيما أشار أمين محلي المحافظة إلى أن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد لن تزيد اليمنيين إلا إصرارا على المضي على درب الشهيد الصماد والشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن.

ودعا أبناء المحافظة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان ودحرهم عن كامل تراب الوطن وتعزيز التلاحم الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية.

فيما أشار الشيخ عبد العزيز خرفشة إلى مناقب الرئيس الشهيد وشجاعته وتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن مجسدا أروع صور والوفاء والولاء والانتماء للوطن والشعب.

وأكد أن معركة الرئيس الشهيد كانت معركة بناء الدولة اليمنية الحديثة من خلال مشروعه الذي اطلقه يد تنبي ويد تحمي.

وعبر المشاركون في المسيرة عن استنكارهم الشديد لجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.. محملين قوى العدوان كامل المسؤولية عن هذه الجريمة وما يترتب عليها من تبعات.

وأكدوا المضي على درب الشهيد الصماد لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال دفاعا عن الوطن وحرية وكرامة أبنائه.