صمود وانتصار

السيد نصر الله: ولي العهد السعودي مستعد لدفع المليارات لمحاربة المقاومة

الصمود | متابعات

أكد الأمين العالم لحزب الله لبنان السيد حسن نصرالله ان ولي العهد السعودي مستعد لدفع مليارات الدولارات لمحاربة محور المقاومة.

وخلال كلمة له في مهرجان انتخابي لدائرتي بعلبك الهرمل وزحلة توجّه السيد نصرالله إلى أهل البقاع قائلاً: “يا أهل زحلة وبعلبك – الهرمل هل ستصوّتون لمن دافع عنكم أم لمن تآمر مع الإرهابيين ضدكم”؟، واضاف لأهالي البقاع “أقول لمن قدّموا الدماء يجب أن تحموها بأصواتكم، والمقاومة بحاجة إلى حماية سياسية ضد المؤامرات”،لافتا ان “الحرب تكاد تنتهي مع الوكلاء في المنطقة ولكنها يمكن أن تبدأ مع الأُصلاء“.

وتابع سماحته “يجب ان نكون حاضرين في الدولة وعلى اهل البقاع الاقتناع ان هذه الدولة دولتهم ويجب ان يشاركوا في الحرب على الفساد وخير من يمثلكم تمثيلا صحيحا في كل هذه المواضيع”، واضاف “دماء ابنائكم وانتصاراتكم يجب ان تحموها بأصواتكم والمقاومة بحاجة الى حماية سياسية لان ولي العهد السعودي حاضر لدفع مليارات الدولارات للتحريض على المقاومة ، وأكد سماحته ان الحماية السياسية للمقاومة توفرها اصواتكم “.

واكد السيد نصر الله أن “بعض اللوائح الأخرى يعلن في كل يوم أنه يريد نزع سلاح المقاومة”، مؤكداً أن “كل من يريد إثارة حسابات مناطقية يخدم إسرائيل وأعداء المقاومة من حيث يعلم أو لا يعلم”، وأن “لا زعيم في بعلبك – الهرمل سوى خيار المقاومة ودماء الشهداء“.