صمود وانتصار

ابطال الجيش واللجان يواصلون تكبيد العدو خسائر فادحة بمختلف الجبهات

الصمود / 21 / مايو

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين 5 رمضان تكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في العتاد والارواح بمختلف الجبهات ، إثر قصف صاروخي ومدفعي وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية , وأسقاط الدفاعات الجوية طائرة استطلاعية تابعة للعدوان في حرض .

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان كسروا محاولة زحف للجيش السعودي ومرتزقته في جبل الام بي سي بقطاع جيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تفجير آلية عسكرية لهم .

وأشار المصدر إلى أن سلاح الإسناد الصاروخي والمدفعي استهدف تجمعات الجيش السعودي في الغاوية وقلل الشيخ بالقطاع نفسه ، محققاً إصابات مباشرة .

وحسب المصدر اعترف اعلام العدو السعودي بمصرع وإصابة خمسة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود ، حيث قتل الجندي إبراهيم محمد الحازمي ، فيما أصيب كل من : متعب عبدالله العرافة الدهمشي العنزي ، نامي بخيت الجليدي ، فهد حمد العنزي و علي يوسف الهمامي .

وفي قطاع نجران قصفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في حصن الحماد وموقع نهوقة ، ولقي مرتزقان مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع

كما تم تدمير طقم عسكري بصاروخ موجه و عربة عسكرية غرب موقع السديس ، فيما تم إعطاب معدل عيار 12.7 للجيش السعودي في موقع الشبكة بقذائف المدفعية .

ونوه المصدر أن القيادي المرتزق فياض العراسي وأحد جنوده لقيا مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بعسير .

ولفت المصدر إلى أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان أسقطت طائرة استطلاعية تابعة للعدوان في جبل النار بمديرية حرض محافظة حجة ، و استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

وأوضح المصدر أن أحد المرتزقة لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما قتل مرتزق آخر في جبهة قانية بمحافظة البيضاء .

وأفاد المصدر أن المرتزقة تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال كسر الجيش واللجان محاولة زحف لهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز ، في حين تم قنص اثنين من المرتزقة في جبهة عصيفرة بالمحافظة .