صمود وانتصار

أخر التفاصيل عن عمليات الجيش واللجان الشعبية

الصمود / 28 / يونيو

 

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تنفيذ العمليات العسكرية بمختلف الجبهات.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آليتين للمنافقين ومصرع من كان على متنها في جبهة الساحل الغربي ، بالاضافة الى مصرع 5 من المنافقين إثر انفجار عبوة ناسفة.

كما لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم واصيب اخرون إثر تدمير آليتين محملة بهم في جبهة بصواريخ موجهة ، كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليات عسكرية محملة بالمنافقين بصواريخ موجهة في التحيتا ، وتدمير آلية للمنافقين تحمل معدل 23 في منطقة الفازة ، بالاضافة الى تدمير آلية محملة بالذخائر ومصرع وإصابة 5 منافقين بجوارها جنوب منطقة الفازة الساحلية بصاروخ موجه.
وأشار المصدر الى أن تحالف العدوان شن أكثر من 100 صاروخ من طائرات الأباتشي و20 غارة من الطيران الحربي على مديرية التحيتا منذ الصباح.

وفي محافظة تمكن ابطال الجيش واللجان من تدمير آلية للمنافقين من قبل وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية ومصرع من كان على متنها في جبهة قانية.
أما في محافظة مأرب: فقد دمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية للمنافقين بعبوة ناسفة ومصرع أحد طاقمها وإصابة اثنين آخرين في جبهة الضيق بمديرية صرواح.

في محافظة الجوف قتل اثنين من المنافقين إثر تفجير آليتهم بعبوة ناسفة شرق جبهة الخنجر بمديرية خب والشعف ، كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات منافقي الجيش السعودي في صحراء البقع بعدد من قذائف المدفعية.