صمود وانتصار

ابطال الجيش واللجان يواصاون تحقيق الانتصارات بمختلف الجبهات

الصمود / 30 / يونيو

 

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات العسكرية بمختلف الجبهات ، مكبدين العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية اغارة على مواقع المنافقين في شعب جالس بجبهة قانية بمحافظة البيضاء تكبد فيها العدو خسائر في الارواح والعتاد ، كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في يام بجبهة نهم.

وأضاف المصدر أن ابطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف للجيش السعودي ومرتزقتهم على جبل النار قبالة جيزان ، مشيراً الى أن الزحف ترافق معه اسناد للطيران الحربي حيث شن عدد من الغارات دون تحقيق أي تقدم واستمر الزحف اكثر من 4 ساعات .

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة تسلل للمنافقين قبالة منفذ علب بعسيروسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى إعطاب آلية للغزاة والمنافقين غرب التحيتا بالساحل الغربي بقذيفة “أر بي جي”.

وأشار المصدر الى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمنافقين في المهاشمة بمحافظة الجوف بصاروخ موجه وعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصيرالمدى.

وفي نهم تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من قنص 3 منافقين في جبهة الحول ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قريتي السودة المروة في جيزان بقذائف المدفعية.