صمود وانتصار

تصريح هام لناطق القوات الجوية العميد الركن عبدالله الجفري “نص التصريح”

الصمود / 2 / يوليو

 

أكد الناطق باسم القوات الجوية العميد الركن عبدالله الجفري أن العمليات الجوية للطيران المسير رسالة واضحة أن المعادلة تغيرت في ظل المعركة الغير متكافئة مع قوى العدوان ، وأن طائرة قاصف استطاعت تغيير القاعدة في هذه معارك الساحل الغربي وغيرها.

وأوضح الجفري في مداخلة مع قناة المسيرة أن هناك الكثير من الآليات المدمرة والقتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة نتيجة العمليات التي يشنها الطيران المسير ، مشيراً الى أن الطائرات المسيرة تصيب أهدافها بدقة خلال عملياتها التي تجري بعد جمع المعلومات الاستخبارية.

وأشار الجفري الى أن القوة الصاروخية تطلق صواريخاً بالستيةً بعد حصولها على إحداثيات تجمعات العدو في الساحل الغربي من الطيران المسير، ولا يمكن لقوى العدوان صد هذه الصواريخ ، مؤكدا أن الدولة اليمنية لم تعد دولة فقيرة وهشة عسكرياً، وعلى العدو أن يعلم أننا لسنا كما كنا في الماضي.

ولفت الجفري الى أن العملية الجوية للطيران المسير تتم خلال عملية رصد دقيقة تتم عبر أجهزة بسيطة لا يتجاوز سعرها الألف دولار ، موضحاً أن وسائل دفاع العدوان الجوية لا تستطيع إسقاط الطائرات المسيرة وما تحمله من قذائف.

ونوه الجفري الى أن الضربة الصاروخية على المفاعل النووي في براكة بالإمارات حققت أهدافها، وهم أعلنوا أنهم لن يتمكنوا من افتتاحه وتحججوا بعدم وجود تراخيص من الهيئة الدولية للطاقة النووية ، وأن السلاح الجوي والصاروخي قابل للتطوير ويجب أن ننتقل من موقع الدفاع لموقع الهجوم.

كما أكد أن القوات الجوية ستعمل على توفير طائرات مسيرة ذات مدى أبعد وقدرة تدميرية أكبر ، منوهاً الى أن الحرب انتقلت من الحرب السياسية والعسكرية للحرب الاقتصادية وهذا بدليل سعي دول للعدوان للسيطرة على ميناء الحديدة، وسنعمل على زيادة وتيرة استهدافنا للأهداف الاقتصادية لدول العدوان.

 

#محرقة_الساحل_الغربي
#لا_للغزو_والاحتلال