صمود وانتصار

رمال الساحل الغربي تواصل التهام ابناء الجنوب تحت قيادة المدعو طارق عفاش

الصمود / 23 / يوليو

 

تتواصل الخسائر الكبيرة التي يتجرعها ابناء الجنوب بشكل يومي في معركة الساحل الغربي ، والذين يقاتلون تحت قيادة المدعو طارق عفاش.

وأكدت مصادر جنوبية ان أرقام القتلى الجنوبيين في معركة الساحل الغربي تفوق 1000قتيل بينما أرقام الجرحى تماثل القتلى وتفوقهم عدداً ، كما ان الجرحى الجنوبيين يتعرضون لأهمال كبير في الدول التي يتلقون فيها العلاج .

وذكرت المصادر أن خسائر القوات الجنوبية في معركة الساحل الغربي سببها دخول مرتزقة المدعو طارق عفاش في المواجهات وإسناد مهمة التأمين الخلفي للمواقع المحررة لتلك القوات التي لايزال دورها مشبوها حتى اليوم ، كما أن قتلى مرتزقة المدعو طارق عفاش لايتجاوزون أصابع اليد بينما الجنوبيين يدفعون ثمن فادح للقبول بدخول مرتزقة طارق عفاش في المعركة والثقة العمياء بها.
ليس هذا فحسب بل أن طيران العدوان قتل أعداد كبيرة من أبناء الجنوب بغارات نفذها على عددا من تجمعاتهم في جبهة الساحل الغربي وبشكل متعمد وكل ذلك من أجل تصفية أبناء الجنوب وقتلهم بدون أي قيمة.

وفي سياق متصل تستمر الاغتيالات بشكل يومي في المحافات الجنوبية من قبل الاحتلال الاماراتي وعصاباته الاجرامية المتمثلة بداعش واخواتها ، حيث أصبح عدد قتلى الاغتيالات 400 قتيل والمئات من المصابين من قيادات دينية ومدنية وعسكرية من أبناء الجنوب قتلوا في شوارع عدن منذ دخول الاحتلال الإماراتي إلى المدنية تحت شعارات التحرير والتحرر، تلك الأرقام التي تكشف أبشع جريمة تتعرض لها مدينة عدن وسكانها في التاريخ رصدت من قبل جهات أمنية وحقوقية، وهناك الكثير من ضحايا الاغتيالات لم تدرج أسمائهم في سجلات الشرطة.