صمود وانتصار

مليشيا الاحتلال تختطف مجموعة من نساء التحيتا الى جهة مجهولة

الصمود / 29 / يوليو

أقدمت مليشيا قوى الغزو والاحتلال الإماراتي اليوم الأحد, على اختطاف مجموعة من نساء مديرية التحيتا جنوب غرب محافظة الحديدة.

وأكدت مصادر محلية في الحديدة أن العصابات التابعة للغزاة أقدمت على خطف ثمان نساء من مديرية التحيتا واقتادتهن إلى جهة مجهولة.

من جهته أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عايش قحيم إلى أن قوى العدوان أضافت بجريمة اختطاف النساء وصمة عار جديدة لها ضمن سجلات جرائمها السوداء التي يستوجب من الجميع التحرك لمواجهتها ، داعياً قبائل اليمن إلى التحرك الواسع لوضع حد لمن ينتهكون الأعراض في تهامة.

وأوضح قحيم أن المطلوب اليوم هو التحرك بقوة في وجه من لا يراعون أي قيمة أوعرف ، لافتاً الى أن تأديب منتهكي الأعراض مسؤولية الجميع، وإلحاق الهزيمة بالغزاة في الساحل الغربي أولوية مهمة.

وتأتي هذه الجريمة النكراء ضمن سلسلة جرائم الاحتلال وعصاباته الاجرامية التي نفدت عدد من الانتهاكات الانسانية والاخلاقية المتجردة من قيم الدين واخلاقه,واعراف القبيلة اليمنية والتي كان أبرزها اغتصاب جندي سوداني لفتاة الخوخة في الأشهر الماضية، وكذا اغتصاب عددا من الاطفال والمعتقلين في المعتقلات السرية بما فيهم صوماليين أفارقة.

#الغزاة_يختطفون_نساء_بالتحيتا