صمود وانتصار

استمرار الوقفات الاحتجاجية الغاضبة بمختلف المحافظات

الصمود / 4 / أغسطس

 

شهدت عدداً من محافظات الجمهورية اليوم السبت وقفات احتجاجية غاضبة ، تنديداً واستنكاراً بجرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها الجرائم الوحشية بمحافظة الحديدة، واعلانا للنفير العام.

حيث نفذ أبناء مديريات باقم ومجز وقطابر في مديرية مجز بمحافظة صعدة اليوم وقفة قبلية ، اعلن خلالها أبناء المديريات النكف والنفير العام والتوجه نحو الجبهات لرفد الجيش واللجان الشعبية ، مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والعرض .

وفي محافظة ذمار نظم القطاع الصحي بالمحافظة وقفتين احتجاجا على جرائم العدوان وخطف نساء التحيتا ، وأكد المشاركون في الوقفة على استعدادهم لرفد مستشفيات الساحل بأي كوادر صحية تتطلبها الظروف وفي اي وقت .

كما ادان المشاركون في الوقفتين هذه الجرائم البشعة التي ترتكب في حق الكادر الصحي بشكل خاص وفي حق الشعب اليمني نساءا ورجالا وادانوا صمت مايسمى بالمنظمات الدولية التي توفر الغطاء لتحالف الشر والاجرام لارتكاب المزيد من المجازر.

أما في محافظة تعز فقد نظمت مديريات خدير والصلو وسامع اليوم السبت 4 أغسطس 2018م ، وقفة احتجاجية تحت شعار” بدمائنا … نصون أعراضنا ” ، وذلك تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان في محافظة تعز والحديدة من اختطاف للنساء وانتهاك للأعراض ، جرائم فاقت في دنائتها العيب الأسود ، آخرها جريمة استهداف سوق السمك ومستشفى الثورة بالحديدة.

وفي محافظة صنعاء نددت قبائل بلاد الروس جريمتي العدوان في مستشفى الثورة وسوق الصيادين بالحديدة واختطاف النساء في التحيتا.

وأكد المشاركون في لقاء قبلي اليوم حضره رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام والشيخ صالح القفري أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقتهم بحق أبناء اليمن وصمة عار في جبين الإنسانية، مؤكدين أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.