صمود وانتصار

قبائل اليمن تواصل رفد الجبهات بالمقاتلين

الصمود / 7 / أغسطس

خاص/

واصلت قبائل اليمن اليوم الثلاثاء بمختلف المحافظات رفد الجبهات بالمقاتلين والمال ، وذلك استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

حيث نظم ابناء عزلة المقاش بمديرية سحار بمحافظة صعدة، اليوم الثلاثاء ، وقفة قبلية تنديدا بجرائم العدوان ودعما لسلاح الجو المسير واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال .

وأعلن أبناء المقاش النكف والنفير العام والتوجه نحو الجبهات لرفد الجيش واللجان الشعبية بالمقاتلين الاشداء وقوافل العطاء والجود والكرم ، كما أدان المشاركون أدانوا الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه سوق الصيادين وبوابة مستشفى الثورة بمدينة الحديدة وجريمة اختطاف النساء في التحيتا.

 

وفي محافظة حجة خرج أبناء مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة عصر اليوم الثلاثاء، في مسيرة حاشدة تنديدا بجرائم العدوان واعلان النفير نحو الجبهات رفدا للجيش واللجان الشعبية.

ودعت قبائل كحلان الشرف كل الاحرار والشرفاء في الشعب اليمني إلى التحرك الجاد لرفد جبهات القتال برجال المقاتلين لحماية الاعراض من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ومنافقيهم ، مؤكدين استجابتهم لداعي النكف القبلي واستعداهم بذل الغالي والنفيس في الدفاع عن كرامة الوطن وعزة أبنائه.

 

الى ذلك أعلنت قبائل مديرية جبل المحويت اليوم في وقفة احتجاجية النفير العام وتلبية داعي نكف القبائل اليمنية والتحرك لجبهات العزة والكرامة للرد على جرائم العدوان.

واستنكرت قبائل جبل المحويت الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ، مؤكدين استعدادهم للتضحية بكل غالي ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

أما في محافظة صنعاء فقد خرجت حرائر منطقة حضران بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء في وقفة واسعه أعلن فيها استنكارهن وغضبهن من استمرار جرائم العدوان بحق أبناء الشعب وآخرها جريمة اختطاف النساء في التحيتا ومجزرتي مستشفى الثوره وسوق السمك بالحديدة وكل جرائمه في كل المحافظات.

كما أكدن المشاركات في الوقفة الواسعة على الصمود والثبات وتجهيز المزيد من قوافل العطاء والجود والكرم حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن