صمود وانتصار

تعز .. معارك المرتزقة تشتعل وعناصر المدعو ابوالعباس تقوم بذبح ثلاثة من الطرف الاخر

الصمود / 12 / أغسطس

خاص /

احتدمت المعارك المشتعلة اليوم الاحد بين فصائل المرتزقة بمحافظة تعز ، مستخدمين جميع الاسلحة بما فيها الثقيلة ، وسقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

وأكد مصدر محلي مقتل أكثر من 18 قتيلاً وجرح أخرين من مرتزقة الإمارات ومسلحي الإصلاح خلال المعارك المستمرة حتى اللحظة ، مشيراً الى أن عشرات الجثث مازالت مرمية على الشوارع .

وأوضح المصدر أن مرتزقة المدعو أبوالعباس المدعوم إماراتيا ، قاموا بذبح أثنين من افراد ما يسمى اللواء 22 ميكا وآخر من مايسمى القوات الخاصة في سائلة الهندي بالمدينة ، مؤكداً أن أعداد كبيرة من مقاتلي الطرفين تحتشد الى ساحات المواجهة.

وأشار المصدر أن فصائل المرتزقة يتقاتلون في الاحياء السكنية المزدحمة بمنازل المواطنين ، وسط هلع كبير وخوف في اوساط النساء والاطفال ، لافتاً الى تضرر عدد من المنازل جراء الاشتباكات.

الى ذلك تموضعت قناصات مليشيا الإصلاح في صفوف ما يسمى بالشرطة العسكرية على منشئات تابعة للدولة في حي الجحملية بمدينة تعز منها ( ادارة الامن ونادي الضباط وكلية الآداب) وقنصت عدد من المواطنين ، فيما رفض أفراد الشرطة إدخال الجرحى إلى المستشفى الجمهوري’ فيما تفرض كتائب الداعشي أبو العباس حصارا عسكرياً خانقاً على الجرحى وبقية الأطباء المتواجدين بداخله.