صمود وانتصار

ابطال الجيش يحققون انتصارات نوعية بمختلف الجبهات “تفاصيل”

الصمود / 4 / سبتمبر

خاص/

 

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء انتصارات ميدانية كبيرة بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مقتل واصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي، إثر انكسار زحف واسع لهم استمر لعدة ساعات تحت غطاء جوي مكثف باتجاه جمارك الطوال في جيزان، فيما استهدفت وحدة الهندسة مدرعة بعبوة ناسفة ما ادى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في ذات المنطقة.

فيما قتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي، إثر انفجار لغم أرضي، أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان في الرصيفات قبالة نجران، فيما قتل عدد من العسكريين السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في موقع الأم بي سي بجيزان.

وفي جبهة الساحل الغربي تمكن ابطال الجيش من تدمير ثلاث اليات عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه شمال غرب الدريهمي بالساحل الغربي ومصرع وإصابة طاقمها ، فيما دمرت وحدة الهندسة الية اخرى بعبوة ناسفة غرب حيس .

وإلى محافظة تعز، حيث أحبطت قوات الجيش اللجان الشعبية، محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لعدة ساعات تحت غطاء جوي للطيران الحربي، في جبهة حيفان، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

ووفقاً لمصادر عسكرية في تعز، فقد تمكنت قوات الجيش واللجان، من قتل وجرح عدد من المرتزقة، واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، خلال التصدي للزحف في جبهة حيفان.

أما في جهبة الجوف، فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي مواقع المنافقين في فرضة ام الحجار بالمصلوب بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ، كما دمرت وحدة الهندسة آلية للمنافقين بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف.