صمود وانتصار

حجة .. مسيرة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان والحرب الاقتصادية

الصمود |

خرج اليوم أبناء محافظة حجة في مسيرة مسلحة حاشدة جابت شوارع المدينة للتنديد بأستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني واستنكارا للحرب الاقتصادية وسياسة التجويع التي يمارسها مرتزقة العدوان بحق ابناء الشعب اليمني .

وفي المسيرة القيت عدد من الكلمات دعت فيها الجميع إلى تكثيف الجهود للتحشيد الى الجبهات لمساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المؤزر .

و أوضحت الكلمات أن الحرب الإقتصادية لتحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة في مواجهة غطرسة العدوان والذي استعمل الحرب الاقتصادية كأخر اوراقه ضد أبناء الشعب اليمني .

فيما أكدت قبائل حجة في المسيرة المسلحه استمرارها في التعبئة والتحشيد للجبهات وبخاصة جبهة الساحل الغربي وتقديم المساندة والدعم الجيش واللجان الشعبية عبر الاستمرار في رفد الجبهات بالقوافل المالية والغذائية رغم المؤامرة الاقتصادية .

واستنكرت قبائل حجة التواطؤ المخزي للأمم المتحدة مع هذه المؤامرة التي يظن بها الأمريكي أنه سيركع الشعب اليمني بعد عجزه التقدم في الجبهه العسكرية .

وحمل بيان صادر عن المسيرة دول العدوان مسؤولية تداعيات اللعب بالورقة الاقتصادية وتدهور العمله المحلية داعيا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية والإغاثية الى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني ومظلوميته والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

شارك في المسيرة عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعددا من قيادات ومنتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية و الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والأعيان بمحافظة حجة .