صمود وانتصار

تحالف العدوان يواصل استهداف المدنيين بمختلف المحافظات “تقرير”

الصمود / 12 / سبتمبر

خاص/

واصل تحالف العدوان السعودي الامريكي اليوم الاربعاء استهداف المدنيين بمختلف المحافظات ، تسببت في استشهاد وجرح عدد من المواطنين ، كما خلفت اضرارا جسيمة في ممتلكاتهم.

ففي محافظة الحديدة استشهد مواطنان واصيب مواطن أخر ، جراء 3 غارات لطيران العدوان على منازل المواطنين بمنطقة المغرس جنوب التحيتا ، كما استهدف طيران العدوان المارة وسيارات المواطنين في طريق كيلو16 بمديرية الحالي بسلسلة غارات سقط على إثرها ضحايا في صفوف المدنيين.

فيما استهدف طيران العدوان بغارة شاحنة لاحد المواطنين محملة بالبطاط على الخط العام بمدينة الحديدة وانباء عن ضحايا ، وغارة جنوب مطاحن البحر الاحمر.

أما في محافظة الجوف فقد استشهد مواطنان واصيب 4 أخرون بينهم طفل إثر غارة لطيران العدوان على منازل المواطنين في منطقة ملاحة بالمصلوب.

وفي محافظة صعدة اصيب رجل وامرأة بغارة لطيران تحالف العدوان استهدفت منزلا بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ، كما شن طيران العدوان 7 غارات على منازل المواطنين في مديرية باقم ، بالاضافة الى قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

كما شن طيران العدوان غارة على مديرية الظاهر ، واستهدف بقصف صاروخي ومدفعي قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية ، ومنازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم ، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 6 غارات على جبل تويلق بجيزان.