صمود وانتصار

تقرير مفصل لانتصارات الجيش واللجان ليوم الاحد 13 محرم

الصمود / 23 / سبتمبر

 

خاص/
حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد انتصارات ميدانية كبيرة ، تكبد خلالها مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
البداية من جبهات ماوراء الحدود ، حيث واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تنفيذ عمليات نوعية ، ففي نجران تمكن ابطال الجيش واللجان كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان بمساندة الطيران الحربي والأباتشي على عدد من التباب في منطقة الصوح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم ميداني.
كما تم تدمير 4 آليات عسكرية بعبوات ناسفة ومصرع من كان على متنهن خلال زحف العدو على عدد من التباب في الصوح ، بالاضافة الى مصرع 6 جنود سعوديين برقابة ثويلب في شجع بصاروخ موجه .
فيما تم إعطاب آلية عسكرية في رقابة ثويلب بقناصة عيار50 ، كما تم استهداف حصن الحماد بقذائف المدفعية ، واستهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بصاروخ مناسب ، كما قتل مصرع الدكتور المنافق عبدالحميد شمسان عمرو الأشعري في جبهة البقع.
أما في جيزان فقد دكت مدفعية الجيش بقصف مدفعي تجمعات للجيش السعودي في موقع السودة وإندلاع حريق في الموقع ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال1على تجمعات للجنود السعوديين خلف جبل الدود ، و قصف مدفعي استهدف تجمعات للمنافقين جنوب الدود.
وفي عسير قتل وجرح العديد من منافقي الجيش السعودي بينهم قيادات ، إثر إطلاق صاروخَي زلزال1 على تجمعاتهم قبالة منفذ علب ، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.
أما في جبهة الساحل الغربي نفذ سلاح الجوالمسير هجوماً جوياً على مقر مستحدث لقيادة الغزاة والمنافقين جنوب النخيلة بطائرة قاصف1 ويؤكد أن عملية الاستهداف جاءت بعد رصد دقيق أثناء استحداث مقر القيادة وتواجد غرف عمليات للعدو.
فيما سقط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة إثر كمائن نفذتها وحدة الهندسة بعبوات ناسفة شمال الدريهمي ، كما تم تدمير مدرعة عسكرية شمال الدريهمي وفرار أخريات ، بالاضافة الى تدمير آليتين عسكريتين بعبوتين ناسفتين في جبهة حيس ومصرع من كان على متنهما.
كما قتل وجرح عدد من المرتزقة ، إثرانكسار زحف لهم لمنافقين جنوب التحتيا ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في مثلث المتينة والمواقع المجاورة لها في الجبلية محقق إصابات مباشرة.
الى ذلك فقد تمكن ابطال الجيش واللجان تدمير مدرعة ومصرع من كان عليها بعبوة ناسفة وإحراق آلية بالولاعة شمال الدريهمي ، كما تم تدمير آليتين ومصرع من عليهما بعبوات ناسفة شرق الخوخة ، وإعطاب آلية تحمل رشاش عيار 23 تابعة للغزاة والمنافقين في منطقة الجاح.

 

وفي محافظة البيضاء نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على نقطة للمنافقين في يفعان بجبهة ذي ناعم وقتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة الوازعية في تعزبقذائف المدفعية وإصابات مباشرة.

 

أما في محافظة الجوف فقد تمكن تبطال الجيش واللجان إفشال محاولة تسلل في جبهة الظهرة بمديرية خب الشعف وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين ، وفي ميدي دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية في محور ميدي بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من كان على متنها.