صمود وانتصار

تقرير مفصل للعمليات العسكرية التي نفذها ابطال لجيش واللجان في عدد من الجبهات

الصمود / 26 / سبتمبر

خاص – تقارير

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء عمليات نوعية في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة مجموعة من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة بهم في جبهة ناطع بالبيضاء ، كما نفذ ابطال الجيش عملية هجومية على مواقع الجماعات التكفيرية داعش في القرو بقيفة وكبدوهم خسائر في الأرواح.

 

وأضاف المصدر أن ابطال الجيش نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في حريب نهم ، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى ، مشيراً الى أن العملية النوعية ترافق معهاعمليات قنص وتمشيط بقذائف المدفعية ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بتفجير عبوة ناسفة في أحد تجمعاتهم بالمنارة ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تستهدف مواقع لمنافقي العدوان خلف عيدة الشرقية بنهم وإصابات مباشرة.

 

الى ذلك نفذت القوة الصاروخية و سلاح الجو المسير و وحدة المدفعية عملية مشتركة استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في مارب ، فيما دمرت وحدة الهندسة آليتين للمنافقين بعبوات ناسفة في جبهة صبرين بالجوف ومصرع من كان على متنهما ، فيما استهدفت مدفعية الجيش بقصف مدفعي تجمعات المنافقين في الصدرين بمريس الضالع ، سقط على اثرها عدد من القتلى والجرحى.

وأضاف المصدر أن ابطال الجيش تمكنوا من كسر زحف للمنافقين غرب التحيتا بجهة الساحل الغربي واعطاب 3 آليات عسكرية واحراق آلية أخرى وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ترافق مع الزحف استهداف تجمعاتهم بقصف مدفعي ، كما تم تدمير آلية محملة بالذخائر بعبوة ناسفة غرب حيس .