صمود وانتصار

ابطال الجيش ينفذون عمليات نوعية بعدد من الجبهات “تقرير”

الصمود / 17 / أكتوبر

خاص/

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء عمليات عسكرية نوعية في عدد من الجبهات، كبدت مرتزقة العدوان خسائر فادحة.

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش نفذوا عملية اغارة على مواقع المنافقين بحيفان في تعز ، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم كسر زحف للمنافقين في تبيشعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما دمرت وحدة الهندسة مدرعة عسكرية بعبوة ناسفة في جبهة الاعبوس بحيفات ومصرع من على متنها.

 

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعاً كبيراً لأفراد وآليات منافقي العدوان في جبهة الغيل بمحافظة الجوف ، تكبدوا خلالها خسائر في العديد والعتاد ، مؤكداً أن ابطال الجيش نفذوا عملية اغارة على مواقع منافقي العدوان بالمصلوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لمنافقي العدوان في مجمع الحزم محققة إصابات مباشرة.

الى ذلك قتل واصيب عدد من المرتزقة إثر تفجير عبوتين ناسفتين بهم في المجاوحة والحول بجبهة نهم ، فيما شن ابطال لاجيش واللجان عملية هجومية على مواقع منافقي العدوان في عدد من المواقع جنوب القرن بجبهة نهم ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

كما قتل واصيب عدد من مرتزقة العدوان بعملية اغارة على مواقع الغزاة والمنافقين في منطقة كيلو16 بجهة الساحل الغربي ، كما دمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية للغزاة والمنافقين بعبوة ناسفة في الجبلية.