صمود وانتصار

ابطال الجيش يكبدون العدو خسائر فادحة في عدد من الجبهات

الصمود / 18 / أكتوبر

خاص/

كبد ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد في عدد من الجبهات.

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المنافقين بالقرب من مجمع المتون ، أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات المنافقين خلال عملية الإغارة على متارس المرتزقة بالقرب من مجمع المتون بمحافظة الجوف.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع المنافقين في كرش بلحج ، محققة اصابات مباشرة ـ فيما تمكن ابطال الجيش واللجان التصدي لمحاولة زحف فاشلة لمنافقي العدوان على مواقع المجاهدين في جبهة قانية بالبيضاء.

الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمع لآليات المنافقين في جبهة الضيق بصرواح في مأرب ، واشتعال النيران في المكان المستهدف.

كما أكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشبيعة نفذوا عملية إغارة على مواقع المنافقين في التحيتا ، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم خلال العملية ، مشيراً الى اعطاب آلية عسكرية للمنافقين من قبل وحدة القناصة جنوب كيلو 16.

ومن جبهات ماوراء الحدود استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في مركزمحولة بجبل قيس في جيزان محققة إصابات مباشرة ، كما نفذ ابطال لجيش عملية إغارة على جبل مشعل ، أسفرت إحراق آليتين وقتلى وجرحى من الجنود السعوديين ، فيما استهدفت مدفعية الجيش بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين شرق الدود وجحفان.
وفي عسير دكت مددفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب محققا إصابات مباشرة ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المنافقين في مجازة.