صمود وانتصار

هــــام .. أعداد كبيرة من أشد المقاتلين تصل اليوم الى جبهة الساحل الغربي لهذه المهمة

الصمود / 2 / نوفمبر

خاص/

وصلت اليوم الجمعة اعداد كبيرة من اشد واشرس المقاتلين المدربة والمؤهلة الى جبهة الساحل الغربي تعزيزا للمقاتلين المتواجدين هناك لدحر الغزاة ومرتزقتهم وتكبيدهم أشد الخسائر والخسائر.

وأكد مصدر عسكري ان من ضمن المجاميع اعداد من مقاتلي كتائب الحسين وكتائب الموت والذي سبق لهم العديد من المشاركات القتالية في عدد من الجبهات والتي كان لها تأثير كبير وخسائر على العدو لم ينساها حتى اليوم.

وأوضح المصدر أن التعزيزات تأتي استعدادا لمواجهة أي تصعيد عسكري لقوى الغزو والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي ، مؤكدا ان الايام القادمة ستشهد مفاجئات كبيرة وغير متوقعة ستجعل العدو يتندم عن اي خطوة او حماقة يرتكبها مجددا بجبهة الساحل الغربي.

يشار الى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية يلقنون الغزاة ومرتزقتهم دروسا قاسية في القتال ، قتل وجرح على اثرها اعداد كبيرة منهم كما تم تدمير عدد من الاليات والاطقم والمدرعات ، فيما تمتلئ مستشفيات الجنوب بجثث القتلى ولم تعد قادرة على استيعاب الاعداد القادمة ، حسب ما أكدته مصادر طبية في الجنوب.

فيما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسر زحوفات واسعة لمرتزقة العدو في الساحل الغربي على اطراف مدينة الحديدة من عدة محاور خلال الساعات الماضية ، وسط تحشيد متواصل للعدو لتصعيد المعركة بعد التهديد الامريكي لقوات العدوان ومرتزقتها لحسم المعركة خلال 30 يوم ، الان ان هذا التصعيد قوبل بحشد وتصعيد أكبر منه من جانب ابطال الجيش واللجان النشعبية وهذا ماستكشفه المعارك في الايام القادمة حسب ما أكدته المصادر العسكرية.