صمود وانتصار

بنيان تكرم 366 متدربة من مركز خيرات لتدريب و تنمية الأسر المنتجة

الصمود / 24 / نوفمبر

خاص/

كرم مركز خيرات لتدريب و تنمية الأسر المنتجة التابع لمؤسسة بنيان التنموية اليوم 366 متدربة يمثلن الدفعة الاولى “دفعة خيرات الرسول الأعظم صلى الله عليه و آله وسلم” في مجالات التصنيع الغذائي ، الاكسسوارات ، الاشغال اليدوية ، و العطور و البخور .

 

وفي حفل التكريم اكدت وزيرة الدولة رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة رضية عبدالله راوح على اهمية تكريم هذه الدفعة بعد تلقيهن المهارات و الخبرات الكافية في مجال الانتاج و التصنيع في عدة مجالات مهمة .

 

واشارت الى اهمية تدريب المرأة و جعلها منتجة لما فيه خدمة المجتمع دعم الاقتصاد الوطني ..مؤكدة على ضرورة ان تكون المنتجات اللائي يقمن بتصنيعها منافسة في السوق سعرا و جودة و بما يضمن ان تكون بديلة للمنتجات المستوردة .

 

و قالت دائما تولد من الازمات الابداعات و الشعب اليمني غني بابداعاته و عطاءه ..مشيدة بمؤسسة بنيان التنموية الرائدة في العمل التنموي و المجتمعي التي دعمت المرأة اليمنية في مختلف المجالات و كذا استطاعت خلال فترة قصيرة الوصول الى المعوزين و المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية .

 

و القيت كلمتين من قبل نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية احمد الكبسي و مديرة مركز خيرات سلمى الاشموري اكدت على اهمية تكريم هذه الدفعة المتميزة بعد بذلهن الكثير من الجد و المثابرة لاكتساب الخبرات و المهارات في في مجال الانتاج و التصنيع في مختلف المجالات .

 

و اشاروا الى ان المرأة اليمنية اثبتت كفاءتها و تحملها المسئولية المجتمعية و الوطنية و وقوفها الى جانب اخيها الرجل في اشد الظروف و المراحل ..مؤكدين بان المرأة اليمنية اثبتت انها رائدة في العمل التنموي و خير دليل على ذلك المنتجات و الصناعات المتميزة للأسر المنتجة .

 

و نوهوا باهمية العمل الطوعي في خدمة المجتمع ..مشيرين الى اهمية مخرجات مركز خيرات في دعم الاقتصاد الوطني و خدمة المجتمع ..داعين الخريجات الى تطبيق ما تلقناه خلال تدريبهن على ارض الواقع من خلال منتجاتهن و حرصهن على الجودة في انتاجاتهن حتى تكون منافسة للصناعات الاجنبية .

 

و في ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجات و تكريم الاوائل و المبرزات .