صمود وانتصار

طيران العدوان يستهدف محافظة الحديدة بسلسلة من الغارات

الصمود / 26 / نوفمبر

خاص/

استهدف طيران العدوان الامريكي السعودي اليوم الاثنين بسلسلة من الغارات المدنيين بمحافظة الحديدة ، مخلفاً اضرارا جسيمة في الارواح والممتلكات.

وأكد مصدر محلي بمحافظة الحديدة أن طيران العدوان شن غارتين على قرية السولة وغارة على قرية الكوعي بمديرية الدريهمي ، كما شن غارة بالقرب من مسجد الفاضلي في كيلو16 بمديرية الحالي.

وأوضح المصدر أن : مرتزقة العدوان يقصفون بالأسلحة المتوسطة والثقيلة منازل وممتلكات المواطنين في قرية الشرف بمنطقة كيلو16، بالاضافة الى قصف صاروخي ومدفعي لمنافقي العدوان على أحياء سكنية في كيلو16.

وأشار المصدر أن الغزاة والمنافقون أطلقوا أكثر من 35 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي ، كما قصفت قوى الغزو والاحتلال تقصف منطقة 7 يوليو السكنية بعدد من قذائف المدفعية ، فيما شن لطيران العدوان غارة بالقرب من جولة يمن موبايل في منطقة 7 يوليو بمديرية الحالي.

 

الى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 9 غارات على جبل عنم بمديرية سحار بمحافظة صعدة ، بالاضافة الى10 غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على #جبل_المفتاح بـ حيدان حتى الآن ، فيما استهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.