صمود وانتصار

تقرير مفصل لإنتصارات الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات

الصمود / 27 / نوفمبر

خاص/

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء انتصارات نوعية في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

البداية من جبهات ماوراء الحدود حيث تم استهداف دبابة إبرامز سعودية شرق الخوبة بجيزان بصاروخ موجه ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم قبالة جبل قيس وإصابة مباشرة ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات العزاة والمرتزقة خلف وعوع بعسير.

 

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي يستهدف تجمعات للمنافقين قبالة السديس ، كما تم استهداف تجمعات للمنافقين في صحراء اﻷجاشر قبالة نجران بعدد من قذائف المدفعية والضربات مسددة ، بالاضافة الى قصف مدفعي استهدف تجمعات للمنافقين في صحراء البقع ورقابة الخشباء والضربات مسددة.

الى ذلك تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية تطهير وسيطرة على معسكر بالضحاكي في البيضاء خلال عملية نوعية على المعسكر التابع للعناصر التكفيرية ما يسمى القاعدة واغتنام 5 آليات عسكرية وأسلحة مختلفة ومصرع واصابة عدد منهم وفرار من تبقى.

وأكد مصدر عسكري أن العملية هجومية على مواقع يتمركز فيها المنافقين تم خلالها قتل عدد منهم بينهم ثلاثة قيادات ولم يتمكن العدو من الوصول إلى جثثهم وجرح آخرين وفرار من تبقى منهم ، فيما تم تدمير آلية للمنافقين في قانية بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من عليها.

أما في محافظة تعز فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية صد زحف للمنافقين في جبهة القحيفة بمديرية المعافر وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم تفجير 3 عبوات ناسفة بعدد من منافقي العدوان خلال انكسار زحفهم في جبهة القحيفة ، بالاضافة الى عملية هجومية على مواقع المنافقين في مفرق الوازعية وخسائر فادحة في ارواح والعتاد واغتنام أسلحة مختلفة وفرار من تبقى منهم .

وفي محافظة لحج تم إحراق آلية للمنافقين بعبوة ناسفة في جبهة كرش ومصرع وجرح من عليها ، فيما تم استهداف تجمع لمنافقي العدوان في معسكر حلم بنقيل الخشبة في الضالع بصاروخ زلزال1 ، كما تم اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المنافقين في معسكر سويقة بخب والشعف في الجوف والضربات مسددة ، فيما تم صد زحف للمنافقين باتجاه المزرق بحرض تم خلاله التنكيل بالعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.